انتعاش الحركة التجارية في مدينة عكا، بعد اغلاق طويل.

نشر ب 20/02/2021 - 03:07

انتعاش الحركة التجارية في مدينة عكا، بعد اغلاق طويل.


 

تشهد مدينة عكا، عودة للحركة التجارية الملحوظة، واقبال واسع من قبل المواطنين، من داخل وخارج المدينة، وذلك بعد اغلاق دام لعدة اشهر. 

ويأمل التجار وأصحاب المصالح في المدينة، بعودة عجلة الاقتصاد والزوار الى ما قبل أزمة كورونا، مما سيؤدي الى انتعاش هذه المصالح من جديد، وخاصة في السوق القديم الذي تمتاز به المدينة.

 

تقرير: فتحي عسكري- المراكز الجماهيرية- أسوار عكا

انتعاش الحركة التجارية في مدينة عكا، بعد اغلاق طويل. انتعاش الحركة التجارية في مدينة عكا، بعد اغلاق طويل. انتعاش الحركة التجارية في مدينة عكا، بعد اغلاق طويل. انتعاش الحركة التجارية في مدينة عكا، بعد اغلاق طويل. انتعاش الحركة التجارية في مدينة عكا، بعد اغلاق طويل. انتعاش الحركة التجارية في مدينة عكا، بعد اغلاق طويل. انتعاش الحركة التجارية في مدينة عكا، بعد اغلاق طويل. انتعاش الحركة التجارية في مدينة عكا، بعد اغلاق طويل. انتعاش الحركة التجارية في مدينة عكا، بعد اغلاق طويل. انتعاش الحركة التجارية في مدينة عكا، بعد اغلاق طويل. انتعاش الحركة التجارية في مدينة عكا، بعد اغلاق طويل. انتعاش الحركة التجارية في مدينة عكا، بعد اغلاق طويل. انتعاش الحركة التجارية في مدينة عكا، بعد اغلاق طويل. انتعاش الحركة التجارية في مدينة عكا، بعد اغلاق طويل. انتعاش الحركة التجارية في مدينة عكا، بعد اغلاق طويل. انتعاش الحركة التجارية في مدينة عكا، بعد اغلاق طويل. انتعاش الحركة التجارية في مدينة عكا، بعد اغلاق طويل. انتعاش الحركة التجارية في مدينة عكا، بعد اغلاق طويل. انتعاش الحركة التجارية في مدينة عكا، بعد اغلاق طويل. انتعاش الحركة التجارية في مدينة عكا، بعد اغلاق طويل. انتعاش الحركة التجارية في مدينة عكا، بعد اغلاق طويل. انتعاش الحركة التجارية في مدينة عكا، بعد اغلاق طويل. انتعاش الحركة التجارية في مدينة عكا، بعد اغلاق طويل. انتعاش الحركة التجارية في مدينة عكا، بعد اغلاق طويل. انتعاش الحركة التجارية في مدينة عكا، بعد اغلاق طويل.
بدء التسجيل لكرة الشبكة

تعلن المراكز الجماهيرية- أسوار عكا، عن افتتاح دورة تعليم كرة الشبكة، لجميع الأجيال.

بدء التسجيل لدروس اليوغا للنساء

تعلن المراكز الجماهيرية- أسوار عكا، عن فتح باب التسجيل لدروس اليوغا للنساء من جيل 18 فما فوق، مع المدربة مروة حصري.

شبيبة التحديات

هو مشروع لشبيبة التحديات من جيل 12- 18 وهم عبارة عن مجموعة تقوم بفعاليات مثيرة ومميزة عن طريق النشاط الميداني والقيام بعدة تحديات ومغامرات لزيادة قدرة التحمل لدى الفرد والتحكم بالنفس وبناء قيادة شابة عن طريق التحديات.

اتصل بنا

المراكز الجماهيرية أسوار عكا

Powered by