مجموعة النساء "وردات عكا" تشارك بورشة "الضحك العلاجي"

نشر ب 06/03/2020 - 10:50

مجموعة النساء "وردات عكا" تشارك بورشة "الضحك العلاجي"

شاركتْ مجموعة النساء "وردات عكا" التابعة للمراكز الجماهيرية- اسوار عكا في ورشة "الضحك العلاجي" مع مدربة التنمية البشرية المتألقة سناء فارس، تحت إشراف مركزة التطوير الجماهيري السيدة هبة شافعي- حاج.

وتهدف هذه الورشة إلى التحرر من الطاقات السلبية المتعبة والضغوطات اليومية والتخلص منها، ولشحن الإنسان بطاقات إيجابية مليئة بالمحبة والحماس والفرح، كما وتساهم في خلق تواصل بين الروح والجسد.

وبدورها تحدثت المعالجة سناء فارس عن الورشة التي قدمتها وعن فوائد الضحك، الذي يقوي جهاز المناعة في الجسم الإنسان ويساعد على التفاؤل والتفكير الإيجابي، ويخلق جو من الألفة والقرب ويخفف من الضغط والألم ويرفع من المعنويات ويحسن المزاج ويقلل الغضب.

وعبرّت مجموعة النساء المشاركات عن الوقت الممتع الذي كان عبارة عن ساعة ونصف من الفرح والضحك بلا توقف، التي حررن خلالها كل الضغوطات اليومية والتعب، وملأن مكانه طاقات ايجابية وتفاؤل.

يذكر أن هذه الورشة تأتي ضمن برامج المراكز الجماهيرية- أسوار عكا بمناسبة شهر المرأة - شهر آذار - وتطوير مجموعة النساء "وردات عكا" على مدار السنة التي تسعى بشكل خاص لإدخال البهجة والفرح لقلوب النساء وتطويرهن.

وفي نهاية الورشة شكرت السيدة هبة شافعي- حاج والنساء المشاركات المدربة سناء فارس على الورشة الرائعة التي قدمتها بشكل تطوعي، هدفه إسعاد النساء والترفيه عنهن.

 

مجموعة النساء "وردات عكا" تشارك بورشة "الضحك العلاجي" مجموعة النساء "وردات عكا" تشارك بورشة "الضحك العلاجي" مجموعة النساء "وردات عكا" تشارك بورشة "الضحك العلاجي" مجموعة النساء "وردات عكا" تشارك بورشة "الضحك العلاجي" مجموعة النساء "وردات عكا" تشارك بورشة "الضحك العلاجي"
مجموعة نساء وردات عكا

وردات عكا" هو نادٍ للنساء العكّيات من مختلف الأعمار (40- 70 سنة)، حيث يلتقين في المركز الجماهيري. يتضمن برنامج النادي النسائي محاضرات وورشات في شتى المواضيع يقدمها خبراء متطوعين، ورشات طبخ وأشغال يدوية، جلسات نقاش وحوار بين النساء حول مواضيع مختارة مختلفة، لقاءات مع مجموعات نسائية من مراكز جماهيرية أو مؤسسات أخرى ، احتفالات بالمناسبات والاعياد، ورحلات ترفيهية وغيرها. يهدف النادي الى تعزيز ثقة المرأة العكية بنفسها وتوعيتها لأهمية الاعتناء بنفسها وتطوير مهاراتها ومواهبها وتحقيق وذاتها وتنمية نظرة ايجابية للحياة رغم كل المهام والمسؤوليات اليومية الملقاة عليها. بالإضافة الى توعيتها لأهمية مشاركتها في مختلف النشاطات الهادفة لبناء مجتمع منفتح واع ومثقف. أيام اللقاءات: أربعاء ساعات اللقاء: 17:00-19:00

دعوة عامة للمشاركة بمسيرة فوانيس رمضان عكا، يوم الأربعاء 28.04.2021

يسُر المراكز الجماهيرية أسوار عكا، دعوتكم للمشاركة في مسيرة فوانيس رمضان عكا، يوم الأربعاء، 28.04.2021، التي ستنطلق تمام الساعة التاسعة مساءً، من المركز الجماهيري السرايا في عكا القديمة

طلاب نادي مرجان يقدمون هدايا لمجموعة ذوي الاحتياجات الخاصة في المراكز الجماهيرية أسوار عكا

هذه الفعالية، أتت ضمن فعاليات يوم الأعمال الخيرية، تحت شعار " اخترت فعل الخير "، والتي تهدف إلى تنمية المحبة والعطاء بين أبناء المجتمع، وتقبل ودعم الآخر، ونشر الخير والعطاء

اتصل بنا

المراكز الجماهيرية أسوار عكا

Powered by