المراكز الجماهيرية أسوار عكا تستقبل شهر رمضان الفضيل في ظل تفشي الكورونا

نشر ب 04/05/2020 - 03:58

المراكز الجماهيرية أسوار عكا تستقبل شهر رمضان الفضيل في ظل تفشي الكورونا

 

المراكز الجماهيرية أسوار عكا، ومع حلول شهر رمضان الكريم، تتخطى الظروف والحجر المنزلي لتصل قلوب وبيوت الناس في هذه المدينة الجميلة، عبر قناة خاصة أقيمت لبث ونقل الاحتفالات والفقرات الدينية والترفيهية من قاعة المركز الثقافي العكي.

ورغم أزمة كورونا المستعصية والتعليمات المترتبة عليها والقيود المفروضة، والتي تقضي بعدم المشاركة الجماهيرية في الاحتفالات وتمنع احتشاد المواطنين، لم تتنازل المراكز الجماهيرية اسوار عكا عن اقامة احتفال إضاءة فانوس رمضان الذي أصبح عادة متوارثة منذ ست سنوات وعن استقبال الشهر الفضيل وإدخال الفرحة للبيوت ببث حي عبر تلفاز عكا على شبكة الأنترنت، بهدف إبقاء السكان في منازلهم للحفاظ على صحتهم وعلى صحة الجمهور وبث الغبطة والسعادة في قلوبهم بدون التخلي عن الأجواء الرمضانية.

وتخلل هذا الاحتفال عروض رمضانية منوعة لفرقة دندنة بقيادة الفنان رأفت حتحوت وبضمنها عرض "مسحراتي" واناشيد رمضانية ورقص التنورة الصوفي. وقام السيد لؤي فارس مدير المراكز الجماهيرية اسوار عكا بتهنئة الأمة الإسلامية جمعاء بمناسبة حلول الشهر الفضيل متمنيا أن يكون هذا الشهر، شهر محبة وسلام وصحة للجميع.

كما وقامت المراكز الجماهيرية بوضع برنامج يومي مميز لشهر رمضان، يُبث يوميا في تلفاز عكا.

وفي هذا المقام وفي هذه الأجواء الاحتفالية، كان لا بد من كلمة لسماحة الشيخ سمير عاصي الذي بدوره هنأ بحلول شهر رمضان المبارك وتحدث عن أهمية قيم المحبة والتسامح بشكل عام وفي هذا الشهر المبارك بشكل خاص، خصوصا وأن مدينة عكا، التي تنعم بتعايش مشترك مميز بين جميع سكانها على اختلاف طوائفهم، تحتفل بأبنائها في كل مناسبة على مدار السنة وسط أجواء رائعة وجميلة.

 

 

 

المراكز الجماهيرية أسوار عكا تستقبل شهر رمضان الفضيل في ظل تفشي الكورونا المراكز الجماهيرية أسوار عكا تستقبل شهر رمضان الفضيل في ظل تفشي الكورونا المراكز الجماهيرية أسوار عكا تستقبل شهر رمضان الفضيل في ظل تفشي الكورونا
بدء التسجيل لدورة الشيف الصغير

تمنح الدورة الأطفال المشاركين بكسب مهارات العمل الجماعي، المهارات في تحضير المأكولات، والتعرف على مكوناتها، بالإضافة إلى تقبل الأطفال أطعمة جديدة من الاكل الصحي.

بدء التسجيل لدورة الرقص الفلكلوري (الدبكة)

فتح باب التسجيل لدورة الرقص الفلكلوري الاستعراضي (الدبكة)، من جيل 7-18 عامًا

شبيبة التحديات

هو مشروع لشبيبة التحديات من جيل 12- 18 وهم عبارة عن مجموعة تقوم بفعاليات مثيرة ومميزة عن طريق النشاط الميداني والقيام بعدة تحديات ومغامرات لزيادة قدرة التحمل لدى الفرد والتحكم بالنفس وبناء قيادة شابة عن طريق التحديات.

دعوة للمشاركة في معرض نادي أصحاب التحديات الفني الأول في المركز الثقافي

المعرض سيقام يوم الاثنين 05.12، عند الساعة 16:00 في المركز الثقافي، من انتاجات أعضاء النادي

ورشة معجنات " غير شكل " لنساء وردات عكا... والمزيد من الورشات المجانية المميزة في انتظارهن.

تفاعلت النساء في الورشة وقاموا بتطبيق كل ما تعلموه في الورشة أثناء تواجدهم فيها.

الخير منك وفيك: طاولة سفرة 6 كراسي في حالة جيدة

الأشخاص الراغبين بالحصول على المنتج المعروض أو الراغبين بالتبرع يمكنكم الاتصال على رقم: 049551880.

نادي عبود يفتتح فعالياته الجديدة بأبهى حلة، وببرامج أكثر من رائعة... ومجانية.

يستقبل النادي الطلاب، أيام الأحد، الثلاثاء والخميس، من الساعة 15:30-17:45، ويتم تخصيص برامج ودورات قيمة ومثرية للطلاب وهي مجانية أيضًا.

اقبال كبير على دورة الإسعاف الأولي في المراكز الجماهيرية أسوار عكا... وبدء التسجيل لدورات إضافية. افتتحت المراكز

الدورة عبارة عن 15 لقاء، مدة كل لقاء 4 ساعات، والتي تنظم في المركز الثقافي التابع للمراكز الجماهيرية أسوار عكا

اتصل بنا

المراكز الجماهيرية أسوار عكا

Powered by